Saturday, June 13, 2015

الهارب قائداً للجحش



الهارب قائداً للجحش


كَتبَ إبرهيم ميم:

حط الرجل الوطواط على ظهر جحش في بلدة بعقلين الشوفية بعد أن كان قد اتخذ من الكائن الفار رهينة*. وبلا مقدمات استعبد الخاطف المخطوف، وأمره بتحضير جاط من الماء مع الملح لينقع رجليه " تعبت من المشي وطلعلي مسامير لحم لأنو الصباط ضيق"، تعجب الكائن الثرثار الواقع في ورطة"  MASTER كيف لك أن تتعب من السير وأنت تطير؟" أجابه الخاطف:"سد بوزك واشتغل شغلك..."

وبعد أيام من الخطف، نزلت #قطط_شارع_غورو إلى الشارع وقطعت طريق السعديات القديمة، وأخذت تموء طوال الليل، ومن شدة إزعاجها للسكان أقدم أحد الأشاوس على اغتيال زوجته وحبيبها بدس الـ BAYGON لهما في الزهورات! المهم أن مطالبة القطط للقوى الأمنية بمعرفة مصير الكائن المخطوف باءت بالفشل، فاعتمد هذا الأخير على نفسه بعد رب العالمين وقرر الهريبة من قبضة الرجل الوطواط.

تكونت خطة الهروب أولاً بتأليب الجحش على الوطواط، فكان الكائن"المأزوع الرقبة" يسرُ في أذن الجحش أن الوطواط لا يحترمه أبداً وأنه يركب على ظهره أثناء تجوله في بعقلين وعلى ضفاف نهرها، وأنه يطعمه التبن في الوقت الذي يستطيع أن يقدم له عالقليلة خيارة...فما كان من الجحش إلا أن أجاب:" ما أنا جحش شغلتي يركبوني، وانا ابن حمار، ما بفهم بالمرة..."

قرر الكائن الفار الانتفاضة على واقع الجحش المرير، وقرر تعيين نفسه قائداً له....سُرَّ الجحش كثيراً وهربا من بيت الرجل الوطواط، الذي بدوره لم يعد وطواطاً، خاصة أنه خلال نتف شعر ظهره بالواكس، مزّق جناحيه، وانتحر من الملل من خلال قراءته لبيانات الأمانة العامة لـ14 آذار ولسماع ومشاهدة وجيه البعريني على التلفزيون!

وصل الكائن الفار سابقاً قائد الجحش حالياً إلى سرية #قطط_شارع_غورو وتناول الجميع البراندي وسكروا سكراً شديداً، الأمر الذي أفقد الجحش رشده وجعله يرفس الكائن ويعزله من القيادة بسبب عدم الأهلية.

يُروى أن الخلافات على أشدها بين مكونات بعقلين الروحية على خلفية مغادرة الجحش للبلدة خاصة بعد أن أصبح نجماً سينمائياً وناشطاً في المجال الفضائي.

*يُرجى مراجعة المقالة السابقة لفهم مجريات اللاحقة!

ملاحظة: بعد كتابة هذه السطور، إختفى الكائن لمدة ساعتين!

لمراجعة مسيرة وسيرة حياة الكائن الهارب من الجارور مراجعة الرابط التالي وما تلاه من مقالات قيّمة ونادرة:























No comments:

Post a Comment