Sunday, June 21, 2015

مشهد مستُعاد من سجونكم

مشهد مستُعاد من سجونكم!

كَتبَ إبرهيم ميم:

لم يكد الكائن الهارب من الجارور أن يفتح عينيه صباحاً*، حتى فوجىء بكمية كبيرة من الامتعاض اللبناني مما عُرض على وسائل نقل متنوعة لفيديوهات، تُظهر عناصر أمنية تجلد موقوفين في أحد السجون الفينيقية.

"الله يستر اليوم شو رح يصير في لت وعجن واللي ما إلو فرصة من الشخصيات ليطل على التلفزيون، اليوم رح يعملها، ويستفرغ كل اللي ببطنو" ردد الكائن الثرثار وهو يسير مهرولاً باتجاه قهوة الصباح.

وكان فعلاً ما توقعه الكائن الطويل اللسان، حتى مصباح "رندح من بخعون"...

أما ما أثاره فعلاً وجعله ينتف لحيته غضباً،  فكان موقف البيك إبن البيك والد البُوَيْك، الذي غرد على تويتر:
"مشهد التعذيب في رومية كأنه في أحد السجون السورية".....

NOOOOO ya MAN No w alf NO ، هذا المشهد تعرفه جيداً من مراكز تعذيب متنوعة من بيت الدين إلى بيصور. بمعنى آخر، هذا مشهدٌ مستعادٌ من سجون أنت وغيرك من سلاطين الحرب تعرفونه لا بل كنتم أساتذة فيه.

 للتذكير، كان أمن حزبك يأمر كلاب CHIENS LOUPS بالهجوم والتعذيب، وغالباً ما كانت هذه الحيوانات تفعل فعلها...YA MAN  ما فيك تقول ذكرتك بالسجون السورية، والتي هي على القبح ذاته من قبح سجون ميليشيات كنت شريكاً فيها...بعدين مش كل ما صحلكم تتطهروا بتكونوا خلصتوا من النجاسة، بعدو ملف المفقودين بالحرب مفتوح! تسكّر على علمك؟ وما عاد سكت الكائن السليط اللسان حتى جاءه دبور من وراء أذنه اليُمنى وقرصه قرصة عجائبية!

يذكر الكائن الثرثار أن حزب أبي إصبع الضاحياوي لم يعلق على فيديوهات سجن رومية، باعتبار أنه أولاً الدنيا صيام، وثانياً في طيارة فقعت بصغبين وثالثاً والأهم أنه،نعم وبكل تأكيد، لا يتدخل بعمل القضاء المستقل كاستقلال لبنان ذات الطبيعة الخلابة!

*يُرجى مراجعة ما سبق لفهم ما يجري حالياً STAY CONNECTED


لمعرفة سيرة الكائن الثرثار العودة إلى هذا الرابط ومراجعة ما كُتب حتى هذه اللحظات:

No comments:

Post a Comment