Wednesday, June 17, 2015

مجلس شورى "الأخبار"

مجلس شورى "الأخبار"!

كَتبَ إبرهيم ميم:

خلال وجود الكائن الهارب من الجارور والمندس* في وكر "الأخبار" والذي تفوح منه رائحة علب السردين، تداعى مجلس شورى الجريدة إلى إجتماع ضم المجاهدين من أفغان وألبان وشيشان وتركمان من لبنان حيث كان موضوع بحثهم "الألف باء في نفاق الغليان"!

 تزعم الاجتماع الأحول الدجّال، الذي أثنى على جهاد الأخوة على جبهات النفاق، وتطرق إلى مسألة وقف التمويل الاميركي عن إحدى الشخصيات، فما كان من أبو بليق العليق الألباني إلا أن عقب على المسالة:"شو يعني هلأ هيدا ممكن يصير معنا؟؟ يا أخي ما بدنا"، فتدخل الأحول الدجال مهدئاً من روعه مناولاً إياه SHOT B52 .

انتصب الأحول الدجال مخاطباً مجلس الشورى:" لقد وصَلَنا بيانٌ من كائن توعدنا بالحرب وخيرنا بين اثنتين، المِسَلّة، "السِّلة يعني الحرب مش المسلة" قاطعه العليق. وهنا وقعت الواقعة، فما كان من الأحول الدجال إلا ان اقترب منه وصفقه كف على جحش نيعه، "إياك تصلحلي مرة تانية، أنا بعرف شو قال الكائن" فأخذ العليق يبكي ويردد في سره "إنت بتضربني بالألم يا هيمة"...

المهم، تابع الأحول الدجال خطابه مؤكداً على الجهوزية التامة للمواجهة، وأن الأخوة على أهبة الاستعداد لمنع الناشط المقطوع التمويل من الانضمام لصفوف الممانعة النمامة"

صفق الحاضرون كثيراً لسيد الكلام، الأحول الدجال، باستثناء العليق الغارق في نوبة بكاء، خاصة وأن الأحول يربي ظفراً في إبهامه يستعمله للحكش في منخاره، والذي تسبب بجرح لن يلتئم في المدى المنظور، ومنذ ذلك الكف أصبح لقب العليق ابو بليق ذو SCARFACE ، وانتهى الاجتماع وغادر الجميع وكرهم واتجهوا إلى منصات إطلاق الشائعات والغازات من بطونهم!

يروي الكائن الثرثار وهو يجلس على علبة كبريت CANON  أنه ومن خلال معرفته بالشخص المحروم من التمويل من السفارة، لا شيء يستطيع إيقافه عن نشاطه، وأنه يعرف تمام المعرفة أن بعض من هم اليوم في "الممانعة" هم لسبب واحد، أن السفارة قطعت عنهم التمويل، وهو الأمر الذي لن ولن يقوم به المحروم من التمويل أخيراً...

وختم الكائن الطويل اللسان" يا صباح الشوم عليك يا صبر أيوب، فما عليّ إن لم تفهم البقرُ"

*يُرجى مراجعة ما سبق لفهم ما يجري حالياً STAY CONNECTED


لمعرفة سيرة الكائن الثرثار العودة إلى هذا الرابط ومراجعة ما كُتب حتى هذه اللحظات:

No comments:

Post a Comment