Sunday, July 12, 2015

نهاد أم Optimus prime

نهاد أم Optimus prime!



كَتبَ إبرهيم ميم:

تعب الكائن الهارب من الجارور* من الوزير النقيفة، الذي لم يهدأ خطابياً وإعلامياً منذ أكثر من ثلاثة أيام بلا كلل...

يبدو أن اللواء جميل السيد يمثل المثال الأعلى للوزير النقيفة** الذي يحاول على طريقة اللواء أن يقول الأمر لي، "وأنا المترنح الصامد وانا المُتراجع العائد وأنا النهار المطفأ الشاهد من أول الصحراء حتى البحر، وملحمتي(رئاستي للوزراء) التي انتظرت طويلاً قادمة....وأنا OPTIMUS PRIME وطز..."

هذا ما نقله عنه الكائن الثرثار الذي يتابع الوزير النقيفة خطوة بخطوة، والذي في آخر حديث له في بلدة راسنحاش يقول التالي:

"نحن ملعبنا الدولة(...)، ومن يدفع إلى الشارع ينفذ لعبة غيره وليس لعبته!!!"

لفت نظر الكائن السليط اللسان استخدام الوزير المفوّه عبارات الملعب واللعب والألعاب، وهذا إن دل على شيء إنما يدل على حجم اللعبة التي ينتظرها من أحدهم، لمناسبة عيد الفطر السعيد، أو عيد رمضان بحسب تصنيف وزير التربية والسيلفي!

يروي الكائن العديم الأخلاق، أنه وُجد على قارعة الطريق قاض مشنوق، وفي تقرير الطب الشرعي "أقدم على شنق حاله" لأنه كان يقاضي أولاداً.

ويتابع الكائن، أن الليلة سيضع مدير النقيفة حداً له، بإطلالة قد تكون بنّاتية GIRLIE ، كي لا يقال عنه أنه يمارس ألعاباً صبيانية، وسينتفه نتفاً...

ملاحظة:وعلى حد تعبير القائد العام للفان4 "لم يتعلموا بعد أن يُطلوا قبل إطلالة أبي إصبع الضحياوي في رمضان، مبرمجون هم على ارتكاب الحماقات...."

*يُرجى مراجعة ما سبق لفهم ما يجري حالياً STAY CONNECTED!

**لمراجعة موضوع الوزير النقيفة على هذا الرابط:


لمعرفة سيرة الكائن الثرثار العودة إلى هذا الرابط ومراجعة ما كُتب حتى هذه اللحظات:

No comments:

Post a Comment