Saturday, July 11, 2015

عون المحروم...إلى "أمل" حيْ

عون المحروم...إلى "أمل" حيْ!



كَتبَ إبرهيم ميم:

وما أن أنهى الوزير النقيفة حفل الإفطار أمس*، حتى أطل وزير الميزان ليقلب الموازين عبر حديث صحافي سمَّ من خلاله بدن إيران وحزب الليموناضة وتيار البرتقالة...

يروي الكائن الهارب من الجارور، والجالس أمام السفارة الدنمركية، أن وكيل ناضور الرؤية المستقبلية، خاطب وزير الميزان عبر واتسآب:

"ليك يا عزيزي، ما بدي نقيفة ياكل البيضة والتقشيرة" "شو قصدك انا شو باكل"، قاطعه الميزان! "تشاب(إخرس بالخليجية) أنا من يوزع القسمة بيناتكن، وبتاكل شو ما بعطيك، المهم بدي منك تفقع تصريح غير شكل، وأنا ظبطلك مقابلة مع الجريدة".

أدلى الوزير الميزان بتصريح للجريدة الخضراء ،كحبة جرنكة، بدلوه، وحرم صاحب الوشاح الأكبر من رئاسة الجمهورية، كما قال هو وكما نقل الكائن الثرثار!

وصل خبر الحرمان إلى الجنرال المتقاعد منذ اكثر من ستين سنة ونيّف، وجُنّ جنونه، وتف الشاي من فمه مباشرة على وجه فئران، الذي علّق على كلام الوزير:"أوكي عمو إذا مش إنت أنا بعمل رئيس".

 وهنا وقعت الواقعة، حيث تطايرت الكراسي والمنافض والمزهريات، ويروي الكائن النسناس أن العمو، شلح ثيابه ودعا فئران إلى ملاكمة في الجنينة، حيث كانت الغلبة لفئران، إذ عضه في كرشه عضة عظيمة، ما استدعى من الوشاح TAP OUT ...

يُروى أن الجنرال صاحب الأوسمة والحروب، جلس يبكي خلف المنزل مردداً:"إسا أني صرت محروم متلي متل الحركة، إسا أني بدي إترجى أحمد هرملي ليعمللي واسطة....فشر بدي دعوس فئران وإبعتو هو كمحروم بدل عن ضايع...وانا بفرجيك يا ميزان إذا ما بحط كل بيضاتي بهالمعركة"!


يروي الكائن الفار من وجه صديقاته، أن فئران يعشق الـ BOILED EGGS، وأنه تناول بيضات العمو على ترويقة مع حماته!

*يُرجى مراجعة ما سبق لفهم ما يجري حالياً STAY CONNECTED!

  

لمعرفة سيرة الكائن الثرثار العودة إلى هذا الرابط ومراجعة ما كُتب حتى هذه اللحظات:

No comments:

Post a Comment