Friday, July 10, 2015

الوزير المنجنيق

الوزير النقيفة!



كَتبَ إبرهيم ميم:

"تفو على وجك" هكذا خاطب صاحب الوشاح الأكبر والزعيم المُفدى والشمس الساطعة والـ Crazy Lights فئران، وقال له:"بكرا من صبحية الله* بتنقبر بتروح بتعمل مؤتمر صحافي وبتفهم الناس شو صاير بس على طريقتنا، فهمت يا Rats ؟"

وفعلاً عقد فئران مؤتمراً صحافياً وشرح ضربة** الـ Uppercut  التي سددها له Hi!

أعلاه هو دائماً بحسب الكائن الهارب من الجارور، يللي مش عم بلحق على تسارع الأكشن.

يقول الكائن، أن قيادة "الرؤية للأمام" عقدت إجتماعاً على السكايب مع وكيل رؤية المستقبل واستشرافه واتخذت قراراً بالرد على فئران، وتم تكليف الوزير النقيفة بذلك، باعتبار أنه عزم الشباب على إفطار داخلي على حساب دافعي الضرائب.

"متلي متلو، انا كنت بالمنفى وهوي كان بالمنفى"، "وأنا يا نقيفة وين كنت"(هذا فحوى رسالة نصية تمت قرصنتها من هاتف نقيفة أرسلها الأمين على البصق)، وما هي إلا ثوان حتى وصلت رسالة نصية اخرى، من نباتي أبو طحين"أنا شو عملت 11 سنة باليرزة يا بشط؟"

إرتبك الوزير النقيفة وهو يلقي خطبته الجهادية البتراء على حساب الفقراء، وصار يتفقد تلفونه، وما هي إلا دقائق حتى فقد أعصابه، وفطر على الشتائم....

يروي الكائن الثرثار أن الجماعة المعزومين على الإفطار كانوا منشغلين بخبر وفاة سامي العدل وعمر الشريف وسعود بن فيصل بن عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، والسؤال المُتداول بينهم كان، من منهم إلى الجنة؟

يُروى أن احدهم رثى الموتى بقصيدة لميشال طراد:

قلها لها الجارة الـ عم تسألك عني
قلها بالخسارة باعا لها الجنة
وواقف عم بغني عا باب خمارة

ولما سمع نقيفة بالقصيدة، أمر الرقابة بمصادرة الديوان الشعري وجلب ميشال طراد للتحقيق معه في تهمة إفساد علاقات الدولة مع المملكة اللي بتعطي مصاري!

*يُرجى مراجعة ما سبق لفهم ما يجري حالياً STAY CONNECTED!

**لمعرفة من هو من على هذا الرابط:



لمعرفة سيرة الكائن الثرثار العودة إلى هذا الرابط ومراجعة ما كُتب حتى هذه اللحظات:

No comments:

Post a Comment